الجمعة، 30 سبتمبر 2011

المهدى مهمته تحرير المسجد الأقصى


تم رفع الكتاب كاملا على موقع 
http://www.youmelkiyama.com  




قال الله تعالى " و أن المساجد لله فلا تدعو مع الله أحد "

قوله تعالى: {ولقد كتبنا في الزبور من بعد الذكر أن الأرض يرثها عبادي الصالحون} [الأنبياء: 105]


·                  وما جعلنا القبلة التي كنت عليها إلا لنعلم من يتبع الرسول ممن ينقلب على عقبيه ( البقرة : 2 / 143   )  .......
 فبالنظر إلى هذا النص من المنظار المجرد عن التاريخ والزمان والمكان ، وعلى أنه - كأي نصٍ قرآني - صالح لكل زمان ومكان ، وله حيثيات اتباع وتدبر في كل زمان ومكان ، يتبين لنا أن القبلة الأولى ( المسجد الأقصى ) هي امتحان للمسلمين ، ليشهد الله تعالى من يتبع الرسول وذلك بالدفاع عن المسجد الأقصى ، ممن ينقلب على عقبيه وذلك بالتقاعس عن الجهاد في سبيل تحريره ..فالمسجد الأقصى كان معياراً لإسلام أفراد الجيل الأول حينما حُولت القبلة منه إلى المسجد الحرام، وهو الآن معيار لإسلام أفراد هذا الجيل وذلك بالجهاد لتحريره وتطهيره وكامل الأرض المقدسة من دنس اليهود ..

مـــــن يحـــــرر المســـــــــــجد الأقــــــــــــــصـــى::

و من سنن الله فى أرضه أن المسجد الأقصى يجب أن يحرر بالمؤمنون و بقوة الإيمان
مثل عمر بن الخطاب ...و صلاح الدين الأيوبى فى الإسلام ......و داود عليه السلام فى اليهوديه المقاتل المؤمن الذى أنزل الله عليه الوحى لقوة إيمانه و صلابة قتاله

فالمسجد الأقصى مثله فى الأرض كمثل شجرة أدم فى الجنه  و كمثل ناقة صالح .............

(وَيَا قَوْمِ هَـذِهِ نَاقَةُ اللّهِ لَكُمْ آيَةً فَذَرُوهَا تَأْكُلْ فِي أَرْضِ اللّهِ وَلاَ تَمَسُّوهَا بِسُوءٍ فَيَأْخُذَكُمْ عَذَابٌ قَرِيبٌ) [هود: 11/64].

فشجرة أدم كانت رمز إختبار البشريه فى الجنه
و ناقة صالح كانت رمز إختبار أيضا
و المسجد الأقصى رمز إختبار الأمة المكلفة فى الأرض

و إذا حرق أو هدم المسجد الأقصى

و يحل غضب الله على الجميع ليعم العذاب الجميع

و تقوم الساعه
................................

فعندما يريد الله أن يختبر أمه مختارة يكون الأمر بتحرير المسجد الأقصى من الكفره الطغاة الجبارين
وعندما يقل الإيمان فى الأمه المكلفه  (المختاره كما يدعون)  تضيع القدس و ُيحتل المسجد الأقصى

و دائما ما يكون فى مكان المسجد الأقصى قوم جباريين

و يكون الضعف فى الأمة المكلفة

و يكون مطلوب منهم محاربة القوم الجباريين

فإذا رجعت الأمه إلى الله جاء قائد مؤمن محارب يرجع المسجد الأقصى إلى حظيرة المؤمنون و غنم المؤمنون كثيرا و أصبحوا هم الملوك

و إذا لم ينصروا القائد و الدين أذلهم الله فى الأرض و سحبت منهم النبوه أو إمامة المؤمنون كما سحبت من بنى إسرائيل النبوه بعد خذيهم للمسيح عيسى بن مريم عليه السلام..... أو كما تاهوا فى الأرض أربعين عاما بعد رفضهم الجهاد للمسجد الأقصى أيام موسى عليه السلام

فالبحث يثبت أنه لم يتم تحرير المسجد الأقصى بقوة عصا موسى عليه السلام  و لا بحلم عيسى بن مريم  عليه السلام و لا بعزم محمد صلى الله عليه و سلم
حيث أغرق الله فرعون و جنوده بعصى موسى و لم يحرر الأقصى بنفس العصى و لكن أمر بنى إسرائيل القتال ليحرروه
و لكنهم قالوا إذهب أنت و ربك فقاتلا إنا هاهنا قاعدون فكان جزاءهم التيه فى الأرض و الذل أربعون عاما

و بالنسبه لعيسى بن مريم عليه السلام  فقد بشر المسيح اليهود بالطرد من القدس و هدم المسجد الأقصى إذا لم ينصروه
و بالفعل حدث ذلك فى العام 70 ميلادية بعد أن توفاه الله و رفعه و ُهدم المسجد الأقصى و لم يبقى حجر على حجر تماما كنبؤته فى الإنجيل

و بالنسبه لمحمد صلى الله عليه و سلم فقد بَِعث جيش تبوك و كثير من الغزوات و كان يتمنى تحرير المسجد الأقصى و كان قائد الجيش أسامه بن زيد لفتح الشام و خاصة الأقصى (هل هى صدفه أن يكون إسمه أسامه بن زيد بن الحارثه )
و لكن الله قال لرسول الله فى كتابة الكريم القرآن أن مهمته هى الدعوة فى  مكه و ما حولها من القرى و الباقى على أمته

و إذا نظرنا لمحررى المسجد الأقصى على مر التاريخ الدعوى لله :

1- كان أول تحرير على يد المقاتل المؤمن داوود عليه السلام و حرره  من القوم الجبارين مع الفارق الكبير فى تعداد القوتين و كاد اليهود أن يخذلوه لولا أن الله جعله ملك على بنى إسرائيل مما أجبرهم على طاعته

أما الآن فنحن عندنا أخبار الأولين و لا نحتاج لآيات لنقاتل من أجل المسجد  الأقصى

2- ثم جاء التحرير الثانى على يد الخليفة المقاتل الفاروق عمر بن الخطاب رضى الله عنه و أرضاه حيث حرر المسجد الأقصى من قوم جبارين أخرين و هم الروم مع الفارق الكبير فى تعداد القوتين أيضا

3- ثم جاء التحرير الثالث على يد الخليفه المؤمن المقاتل صلاح الدين الأيوبى الذى حرر الأقصى من عصابات اليهود فرسان الهيكل الذين حرضوا الصليبين على المسلمين مع الفارق الكبير فى تعداد القوتين بين المؤمنين و الكفار المعتدين أيضا

والآن نحن فى إنتظار التحرير الرابع و خروج الإمام الخليفة المهدى أسامه بن محمد بن لادن لننصره و نبايعه ليخرج الأمه من ظلمات الخنوع و الكفر إلى نور الإيمان و النصر و لسوف ينصره الله إن نصرته الأمه مع الفارق الكبير فى تعداد القوتين حاليا و لكن كتب الله ليغلبن هو و رسله و المؤمنون

إذا تحرير الأقصى دائما مهمة المؤمنون بعد الرسل و ليس الرسل أنفسهم و نحن الآن فى نفس الإختبار

والحرب دائره الآن بين حلف أعداء الله و هم إبليس اللعين و تحته حليفه الاول الصهاينه و الماسونيون عبدة الشيطان
و الطرف الآخر هو الله سبحانه و تعالى و الخليفة المهدى أسامه بن محمد بن لادن و تحتهم المجاهدين فى سبيله
و مقياس الإنتصار هو الحصول على المسجد الأقصى الذى طالما كان مقياس إيمان الأمم المؤمنه من قبل.
قال تعالى " و أن المساجد لله فلا تدعو مع الله أحد "

فلو إنتصر حزب الشيطان والصهاينه الماسونيون الأمريكيون (المسيح الدجال) و ٌهدم المسجد الأقصى و تم بناء الهيكل الشيطانى لكان هناك شريك لله فى صلوات المسجد الأقصى و هو إبليس اللعين
و يكون قد صدق إبليس ظنه على بنى آدم و أنتصر الشر على الخير مما يستلزم تدخل الله عز و جل.......

ثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

 ٌأعلن نهايه الأٌمه الإسلاميه

و لم تتحقق نبؤة رسولنا صلى الله عليه و سلم المشروطه من الله تعالى بقوله إن تنصروا الله ينصركم و هى إنتصار الخلـيفة المـــــهدى أسامه بن محمد بن لادن و إمتلاء الأرض عدلا و خيرا لأن النبؤه مرتبطه بنصرة المسلمين للخليفة المهدى

قال تعالى (إن تنصروا الله ينصركم و يثبت أقدامكم) فالنصر مشروط بتحركنا و بجهدنا و أن نأخذ نحن الخطوه الأولى للأمام
تماما مثل نبؤة المسيح لبنى إسرائيل حيث وعدوا بأن يكونوا ملوك العالم لو جاء المسيح لكنهم كانوا يريدونه أن يكون ملك متوج ذو قوه جباره تماما كعصا موسى أو جند سليمان و لم يعرفوا أن واجبهم نصرته ليكونوا ملوك العالم و لم ينصروه بل حاربوه و كذبوه و كادو يقتلوه لولا رفعه الله فسحبت منهم النبوه و ُأستبلوا بالنصارى ثم سريعا بالمسلمين بسبب تحريف الإنجيل و تأليه المسيح

31080- أنتم أشبه الأمم ببني إسرائيل، لتركبن طريقتهم حذو القدة  بالقدة حتى لا يكون فيهم شيء إلا كان فيكم مثله، حتى إن القوم لتمر عليهم المرأة فيقوم إليها بعضهم فيجامعها ثم يرجع إلى أصحابه يضحك إليهم ويضحكون إليه‏.‏ ‏(‏طب - عن ابن مسعود‏)‏‏.‏ كنز العمال


و لن يستبدلنا الله هذة المره كما أستبدل الله بنى إسرائيل أو النصارى من قبل لأننا أخر الأمم  و لكن سيكون إبليس قد صدق ظنه على بنى آدم و أحتنكهم و سيعلن الله سبحانه و تعالى قيام الساعه لتجزى كل نفس ما عملت بعد أن ينفخ إسرافيل فى الصور من المسجد الأقصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى........
ليكون أيضا أرض المحشــــــــر و المنشـــــــــر

عن عبدالله بن عمرو رضي الله عنهما قال
 يأتي على الناس زمان لا يبقى فيه مؤمن إلا لحق بالشام ...
رواة الحاكم في "المستدرك" صحيح على شرط الشيخان و لم يخرجاة

مقارنه بين الأمه الإسلاميه و الأمه اليهوديه مع المسجد الأقصى :

و بيان مدى تطابق الأمتين مصداقا لقول رسولنا الكريم:




الأمه الإسلاميه
الأمه اليهوديه
1
محاولة تحرير الأقصى من قبل رسول الله سنة 11 هجريا بقيادة أسامه بن زيد بن الحارثه و عدم إكتمالها
محاولة تحرير الأقصى من قبل موسى عليه السلام و عدم إكتمالها 
2
تحرير المسجد الأقصى على يد القائد الخليفه رضى الله عنه عمر بن الخطاب سنة 15 هجريا
تحرير المسجد الأقصى على يد القائد النبى داوود عليه السلام عام 1000 قبل الميلاد
3
أستكمال البناء فى عهد الخلافه الأمويه خلافة عبد الملك بن مروان وابنه الوليد بن عبد الملك..
أستكمال البناء فى عهد الملك النبى سليمان عليه السلام 950 ق.م.
4
إنتقلت عناية المسجد الأقصى من خلاف إسلاميه إلى خلافه إسلاميه آخرى
إنتقلت عناية المسجد الأقصى من مملكه إلى مملكه عندما قسمت الدوله اليهوديه مملكتين بعد  950 ق.م.
5
احتل الصليبيون المسجد الأقصى الشريف عام 493 هـ / 1099م، وذلك في عهد الخليفة المستعلي الفاطمي، وظلوا بها لمدة تسعين عاماً أراقوا فيها الدماء وهتكوا الأعراض، واتخذ الملك جود فري الصليبي من مدينة القدس قاعدة حربية لقواته، وحول المسجد الأقصى إلى كنيسة ووضع على قبته صليباً كبيراً بدلا من الهلال واستخدم أقبية المسجد إسطبلات للدواب
احتل الملك الفرعونى شيشاك المسجد الأقصى و سلب جميع حليه من ذهب و فضه و قتل اليهود تقتيلا 910 ق.م
6
أعاد تحرير الأقصى الخليفه القائد صلاح الدين الأيوبى سنة 583هـ/1187م حيث تم تحرير القدس في حطين
الملك يوآش يصلح المسجد الأقصى و يعيده لليهود 
7
أول إصلاح قام به صلاح الدين بالمسجد الأقصى هو إعادة شعائر الصلاة بالمسجد، فأقيمت به صلاة الجمعة الموافقة 4 شعبان سنة 583هـ/ 19 أكتوبر 1187م،
الملك حزقيا و النبى أشعياء يعيدوا الصلوات فى المسجد الأقصى و يقاوموا الأشوريين 716 ق.م.
8
في العصر المملوكي و العثماني توالت أعمال التعمير والإصلاح في المسجد الأقصى
يوشيا، ناحوم،صفنيا،حبقوق يقوموا بتعمير المسجد الأقصى 640 ق.م.
9
أتم البريطانيون احتلال القدس في 9 ديسمبر 1917 ، وخطب قائد الجيش البريطاني اللنبي في القدس محتفلاً بانتصاره قائلاً : "والآن انتهت الحروب الصليبية "، وكأن حملتهم على فلسطين كانت آخر حملة صليبية
نبوخذ نصر يدمر القدس و المسجد الأقصى و يأسر اليهود لبابل 587 ق.م.
10
إنهيار الخلافه الإسلاميه تماما 1924
إنهيار المملكه اليهوديه تماما لنبؤة أرميا
11
إستيلاء اليهود على فلسطين  1948و  إعاده الشعائر للوقف الإسلامى
عوده الصلوات تحت النبى حزقيال
12
أستيلاء اليهود على القدس 1967و  إعاده الشعائر للوقف الإسلامى
اليهود يرجون الإسكندر عدم حربهم و إستكمال الصلوات و الشعائر
13
نحن فى الانتظار الأخير إما طرد اليهود أو تدمير المسجد الأقصى و حرقه لإقامه هيكل إبليس ليجلس فيه و يعبد إبليس فيه ثم رفع التكليف عن أمة الإسلام و الإنسانيه و إعلان قيام الســــــاعه لعدم نصرة المهدى أسامه بن لادن و إستشهاده
تدمير المسجد الأقصى و حرقه 70 ميلاديه على يد الرومان و طرد اليهود للشتات و رفع التكليف و النبوه عنهم لعدم نصرهم المسيح و حربهم إياه



 المسجد الأقصى فى نبؤات آخر الزمان


إيلياء: هو الإسم القديم للقدس الشريف
عن أبي هريرة قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (تخرج من خراسان رايات سود لا يردها شيء حتى تنصب بإيلياء (بيت المقدس) رواه الترمذي
**عن عبدالله بن عمرو رضي الله عنهما قال يأتي على الناس زمان لا يبقى فيه مؤمن إلا لحق بالشام) رواة الحاكم في "المستدرك" صحيح على شرط الشيخان
**عن علي بن أبي طالب رضى الله عنة قال: يخرج رجل قبل المهدي من أهل بيته بالمشرق، يحمل السيف على عاتقه ثمانية أشهر، يقتل ويمثل ويتوجه إلى بيت المقدس فلا يبلغه حتى يموت. أخرجه نعيم بن حماد، الفتن
**عن عبد الله بن حوالة الازدي قول النبي صلى الله عليه وسلم ( إذا نزلت الخلافة ارض الشام فقد دنت الفتن والزلازل والبلابل والأمور العظام والساعة يومئذ اقرب إلى الناس من يدي هذه إلى راسك )رواه أبو داوود وصححه الألباني
إعلم أخى المسلم أن نزول أى من المسيح أو الإمام المهدى للقدس
يعنى قيام الساعة
و فى النهايه أقول ُرفعت الأقلام و جفت الصحف و السلام على من إتبع الهدى

الأدلة من السنة على حقيقة المهدي

عدد الأحاديث الوارده فى المهدى خمسون حديث منها الصحيح و الحسن و الضعيف المنجبر
عدد الآثار الوارده فى المهدى ثمانيه و عشرون أثرا و ذكر السفارينى و الحافظ الأبرى أن أحاديث المهدى بلغت حد التواتر
و أحاديث المهدى ثابته لا شك فيها ، قد رواها ثلاثون صحابيا، و أخرجها أئمه رواة السنه و مصنفوها فى السنه و الأسانيد ، و أحتج العلماء بها حتى صار إعتقاد ظهور المهدى أمر متفقا عليه فى معتقد أهل السنه و الجماعه ، و قد حكى جمع من الأئمه تواتر أحاديث المهدى كما حكاه الإمام السفارينى و الشوكانى و محمد صديق خان ، رحمهم الله أجمعين
و على من يكذب خروج الخليفة المهدى المنتظر فى آخر الزمان عليه الرجوع لكتاب العلامة الشيخ حمود التويجرى "الإحتجاج بالأثر على من أنكر المهدى المنتظر"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبهة قتل المهدى أسامه بن لادن
وفي رواية (من مات ولم يعرف أمام زمانه مات ميتة جاهلية ) أو "فليمت إن شاء يهودياً وإن شاء نصرانياً". (أخرجه مسلم)
و فى حديث آخر قال : وجب على كل مسلم


هذا الكتاب وقع تحت يدى من تأليف أحد مشاهير علماء السنه

إقرأه سريعا قبل فوات الآوان

لتنزيل نسخة بى دى اف من الكتاب
http://www.4shared.com/document/nk4zp91h/2011_or_2012_.html
لتنزيل نسخة وورد من الكتاب
http://www.4shared.com/document/UBdsFd0R/2011_or_2012.html